مقتل مهند ,صور جثة مهند,حقيقة مقتل الفنان مهند,مهند مقتول ,الفنان التكرى مهند مقتول ,قتل الممثل التركى مهند ,بطل مسلسل نور ,صور قتل مهند حقيقة قتل الفنان مهند,مقتل الفنان مهند,صور مقتل مهند,مهند من العشق الممنوع ,الفنان مهند مقتول ,صور قاتل مهند ,قتل الفنان مهند ,اخبار الفنان مهند,مهند البطل السينمائى مقتول ,قتل الفنان مهند,قتل مهند ,قتل مهند التركى ,صور للفنان مهند,اروع صور مهند ,الفنان مهند من العشق الممنوع,مهند قد قتل ,شائعة قتل مهند,من اطلق شائعة قتل مهن ,هل قتل مهند فعلا ,صور مهند,

انطلقت ظهر اليوم شائعة قوية عبر مواقع الانترنت كان ابرزها موقع جريدة الفجر المصري عن مقتل مهند بطل مسلسل نور عبر عدة طعنات نافذة على غرار مشهد مقتله في المسلسل نفسه.
هذا وكان كيفانش -مهند- قد نفى الخبر بنفسه على صفحته الرسمية على الفيس بوك مؤكدا انه في حال حدوث مثل هذه الحادثة سيتم تناقلها في وسائل اعلام رسمية تركية.
وكانت الشائعة قد انتشرت انتشار النار في الهشيم على الانترنت وتداولتها عدة مواقع ثم كذبتها في وقت لاحق.

وقد كذبت السفارة المصرية في تركيا خبر مقتل مهند، كما اثار الاهتمام بمثل هذه الشائعة عدة ردود فعل على الموقع الاجتماعي تويتر كان اغلبها يستنفر الاهتمام بمثل هذه الاشاعة او الخبر.

الخبر من صحيفة الاخبار 
مقتل مهند ,شائعة مقتل مهند ,اخبار مقتل مهند ,خبر مقتل مهند

نفت السفارة المصرية في تركيا ما تردد حول مقتل الممثل التركي "كيفانج تاتليتوغ" الشهير بمهند، مشيرة إلى أن الخبر إشاعة ولا صحة له.

وقامت السفارة المصرية بالاتصال ببعض الصحفيين الأتراك للوقوف على صحة هذا الخبر الذي أثار ضجة كبيرة في الشارع المصري وخاصة النساء المتابعات لمسلسل العشق ممنوع،و تفاجأت السفارة المصرية بأن معظم الصحفيين الأتراك لا يعرفون هذا الممثل ولا يعرفون شيئا عنه.
ا

كما نفى النجم التركي كيفانش تاتيلوغ (مهند) إشاعة مقتله التي سرت في المنتديات والأوساط الانترنتية العربية، وقال في صفحته الرسمية على الفيسبوك: ماذا يحدث؟ كل هذه الشائعات ليست صحيحة، لو كان هناك شيء من هذا القبيل سيعلن رسميا في الإعلام التركي، لماذا تنطلق هذه الشائعات في الشرق الأوسط فقط؟ هذه هي المرة الثالثة التي تنتشر فيها شائعات كهذه، إنها مزحة سيئة جدا.. ينبغي معاقبة من نشرها! وكانت شائعة مقتل مهند قد أثارت الكثير من ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والتوتير، وذكرتها صحف إنترنت عربية أيضا، والغريب أن هناك من نسبها لوكالة الأنباء التركية التي لم تذكرها أساسا.

وكانت الشائعة قد ذكرت أن مهند قتل طعنا على يد مجهولين، بنفس الطريقة التي طعن فيها وهو يمثل دوره الشهير في مسلسل نور، وقالت الشائعة أيضا ان السلطات التركية تبحث عن القتلة وان هناك تفاصيل جديدة ستكشف خلال ساعات! بينما الحقيقة أن مهند وضع اليوم تعليقا جميلا على صفحته الرسمية في الفيس بوك، وأهدى جمهوره وردة مع عبارة صباحية رائقة لينفي هذه الشائعة ويعرف الجمهور أنها مجرد زوبعة في فنجان!